دعوة شركة إسرائيلية لحضور مؤتمر تكنولوجي في الإمارات

الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:57 صباحاً بتوقيت القدس

جيفارا الحسيني - عكا للشؤون الاسرائيلية

 

كشفت شركة إسرائيلية لمراسل " i24NEWS"، أنها تلقت عددًا من المقترحات، للتعاون مع شركات من العالم العربي، منذ توقيع اتفاقيات السلام مع دول الخليج.

 

وقال الناطق بلسان شركة CoinMama للعملات الرقمية، ومقرها مدينة رمات غان شرق تل أبيب، إن الشركة تلقت عرضًا للمشاركة في مناقشة بعنوان، "مكتب الأسرة العالمي"، ضمن قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية (أبوظبي فينتيك-Abu Dhabi FinTech)، المُنعقد في الإمارات.

 

ورحّب ساغي باكشي، مدير الشركة باتفاقيات السلام، معربًا عن أمله "بأن يكون هناك المزيد منها".

 

وقال، "التكنولوجيا التي نطوّرها مثل السلام، ليس لها حدود، وتحول العالم إلى قرية واحدة، دون الحاجة إلى تدخل الحكومات، بالعملات التي يستخدمها المواطنون".

 

وأضاف "أعتقد وأتمنى، أن تعطي التكنولوجيا والاقتصاد، دفعة كبيرة لتطبيع علاقات إسرائيل مع الدول العربية الأخرى، وبالطبع مع الفلسطينيين".

 

وأطلقت الشركة في الآونة الأخيرة، مشروعًا مشتركًا جديدًا مع شركة "آبل" الأميركية العملاقة، هو عبارة عن خدمة سهلة للدفع، ومحفظة رقمية. ويبلغ عدد مستخدمي CoinMama، أكثر من 2 مليون مستخدم من 188 دولة حول العالم.

 

وتُعرّف الشركة الإسرائيلية عن نفسها، بأنها شركة تكنولوجيا، تعمل على تبسيط عملية الشراء الآمن، وتضيف خيارات دفع جديدة، وتبني شراكات مع مطوري محظفات، لدعم مهمتها في تبسيط "بيتكوين"، وإمكانية الحصول عليها.

x