حذرته من اختبار المقاومة..

الفصائل بغزة تهدد برد فوري وقوي على أي تصعيد إسرائيلي

الإثنين 25 مارس 2019 - 06:12 مساءً بتوقيت القدس

عمار ياسر - عكا للشؤون الإسرائيلية

أعلنت غرفة العمليات المشتركة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أنها "سترد بشكل فوري وقوي على أي تصعيد إسرائيلي محتمل في القطاع".

ونقل موقع "i24 news" الإسرائيلي، عن بيان أصدرته الغرفة المشتركة للفصائل، قوله إن "كل الأهداف الإسرائيلية ستكون بمرمى نيران المقاومة الفلسطينية، في حال نفذ الجيش الإسرائيلي غارات على غزة"، محذراً الجيش الإسرائيلي من اختبار المقاومة "لأنه سيُفاجأ برد شديد لا مثيل له، وسيكون الرد جماعياً بحيث لا تستطيع إسرائيل احتماله".

وبحسب الموقع، أوضح البيان، أنه "يوجد تنسيق مكثف يجري في الوقت الحالي بين كل قوى المقاومة، كما يوجد حالة من الحذر والترقب بين صفوفها، في ظل حالة الاستنفار الإسرائيلي"، مؤكداً أن مصر تبذل جهوداً لاحتواء الموقف.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قالت إن صاروخين أطلقا من قطاع غزة، وسقطا في شمال مدينة تل أبيب، أحدهما أصاب منزلاً بشكل مباشر في منطقة "هشارون"، أدى إلى إصابة 7 إسرائيليين بجروح مختلفة، وأحدث دماراً كبيراً في المنزل.

وبحسب القناة 13 العبرية، فإن من بين الإصابات، اثنين بحالة متوسطة والأخرى حالتها طفيفة، مشيرةً إلى أن المنزل انهار بشكل كامل.

x